كوكي و مودريتش - ريال مدريد و أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث لاعب وسط أتلتيكو مدريد المخضرم كوكي عن المواجهة المرتقبة في ديربي العاصمة الإسبانية بين الريال وأتلتيكو.

يعتبر كوكي ثالث لاعب دفاعاً عن ألوان الآتليتي وذلك في 473 مباراة ولعب أمام ريال مدريد في 26 مناسبة سابقة.

ويدرك كوكي أهمية مباراة الغد والتي ستجعل الفريق الأحمر والأبيض يضمن صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وأشار إلى مدى خصوصية مباراة الديربي بغض النظر عن الترتيب.

كوكي: ريال مدريد سينافس على كل الألقاب

قال كوكي في حواره مع صحيفة الأس الإسبانية : “لعبت كثير من المباريات لدرجة يصعب تذكر أول مباراة لي، لكننا لم نكن محظوظين بعد خسارة دوري الأبطال مرتين في النهائي أمام الريال..لكن هذه كرة القدم ويجب أن يكون هناك فريق فائز وفريق خاسر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لطالما كانت لدينا عقلية الفوز مع سيميوني كلما دخلنا لملعب المباراة، ولكننا حملنا العبء بعد فوزنا على ريال مدريد في نهائي كأس الملعب..وبالطبع أتذكر صورتي وأنا أرفع علم أتلتيكو في ملعب سانتياجو برنابيو لأنها كانت لحظة تاريخية لأتلتيكو وبالنسبة لي”.

وعن رؤيته لفريق ريال مدريد حالياً قال: “الريال هو دائماً نفسه فهو سيظل منافساً وعندما حتى لا تتوقع ذلك ستجده ينافس من أجل الدوري ودوري الأبطال وكأس الملك..علينا أن نحترمه حتى لو قال الناس أنه ليس على ما يرام لكنه سوف ينافس في نهاية الموسم من أجل كل الألقاب..يجب أن نحترمه ولكننا لا نخافه ونريد الثلاث نقاط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة