إدواردو كامافينجا - رين - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – من المحتمل أن يتعامل ريال مدريد مع وكيل جاريث بيل، جوناثان بارنيت، مرة أخرى، إذا أراد التوقيع مع إدواردو كامافينجا، حيث يبدو أن نجم رين قد ارتبط مع وكيل الأعمال الشهير.

ويشتهر جوناثان بارنيت بتمثيل الدولي الويلزي جاريث بيل، الذي ترك بطل إسبانيا في الصيف الماضي، بعد أن فقد شغف اللعب بقميص النادي الملكي، ناهيك عن خروجه من حسابات زين الدين زيدان، وارتفاع راتبه السنوي.

وفي الواقع، وبعد التأكد من أن بيل سيتجه إلى توتنهام، أشار بارنيت إلى عدم وجود دعم للجناح الويلزي في مدريد على الرغم من نجاحه المذهل خلال سنواته السبع في إسبانيا.

وصرح بارنيت وقتها: “بالنسبة لشخص قدم أداءً جيداً مع ريال مدريد، لم ينل الاحترام الذي يستحقه، لمدة سبع سنوات، كان الجميع يُردد أن جاريث بيل لا يتحدث الإسبانية، وأنه لا يهتم بكرة القدم، وكانت هذه مشكلة كبيرة”.

كامافينجا يرتبط بوكيل أعمال جاريث بيل:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدواردو كامافينجا تخلى عن وكيل أعماله السابق موسى سيسوكو، وارتبط بالمخضرم جوناثان بارنيت، وهذا ما يجعله أقرب للانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن علاقة بارنيت مع بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز مثالية على الرغم من موقف جاريث بيل، وبالتالي فإن النادي الملكي تقدم على أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وخاض كامافينجا 13 مباراة مع رين في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وسجل هدفاً واحداً، ولكنه يُصر على عدم تجديد عقده، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد بخدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة