سيرجيو راموس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – مازالت رؤية نادي ريال مدريد مع مستقبل قائده سيرجيو راموس واضحة، فالعلاقة ما بين الرئيس فلورنتينو بيريز والمدافع الدولي السباني الخبير ممتازة ولم تشهد أي تعكر في الفترة الأخيرة.

وظهر في اللقاء الأخير بين بيريز واللاعبين والضحك والنكات المتبادلة ما بين فلورنتينو بيريز إلى جانب راموس ومارسيلو كدليل على العلاقة المرنة والجيدة.

لكن حسب صحيفة أس الإسبانية فإن الأولوية الآن أصبحت مختلفة تماماً، فالرئيس بيريز وإدارة النادي تولي اهتماماً أكبر الآن بالخروج من أزمة النتائج السلبية الأخيرة.

الريال يحسم مستقبل راموس قريباً

وأضافت أن بيريز وراموس كانت لهما علاقة صادقة وجديرة بالثقة خلال الأشهر الأخيرة وأن كليهما قدما الكثير للنادي وحلا العديد من المشاكل الجماعية بالفريق ومواضيع أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن تم تأجيل موعد الاجتماع لتجديد عقد راموس بعد النتائج السيئة لفريق المدرب زين الدين زيدان والتي خلقت كثير من التكهنات حول مستقبل المدرب نفسه.

وفي الوقت نفسه فإن هناك تقارير تتحدث عن أن مسألة تمديد راموس لعقده ستكون أكيدة لأن الطرفين يرى أن ذلك هو الخيار الأفضل ببقاء راموس في قيادة الدفاع لبعض المواسم الأخرى، ومن المتوقع أن يكون تاريخ الاجتماع الحاسم قبل بداية 1 يناير القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة