ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نجح النجم البلجيكي إيدن هازارد في تسجيل هدفًا أول لفريقه ريال مدريد الإسباني في مرمى مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي تقام بينهما على ملعب سان سييرو في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف هازارد من ركلة جزاء حصل عليها المدافع ناتشو فيرنانديز، وسجلها البلجيكي في الدقيقة السابعة على يسار حارس المرمى سمير هندانوفيتش، الذي رغم قفزه نحو الكرة إلا أنه لم يستطع منعها من معانقة شباكه.

هازارد يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويأتي هدف هازارد ليكن أول هدف يسجله في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ 727 يومًا كاملة، وتحديدًا منذ قرابة عامين في 22 نوفمبر عام 2017.

وكانت المرة الأخيرة التي سجل فيها إيدن هازارد هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من موسم 2017-2018، بقميص ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي وفي مرمى قره باج الأذربيجاني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي موسم 2018-2019، لم يشارك هازارد في دوري أبطال أوروبا بل في الدوري الأوروبي مع تشيلسي، فيما لم ينجح أبدًا في التسجيل بقميص الملكي في دوري الأبطال منذ انضمامه للفريق في موسم 2019-2020، ليكن هدفه اليوم هو الأول أيضًا له مع ريال مدريد في المسابقة الأوروبية الأبرز للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة