إيسكو ألاركون - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أخبر فرانسيسكو ألاركون، والد ووكيل نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون، إدارة النادي الملكي برغبة نجله في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن اللاعب لم يتلق أي عروض حتى اللحظة.

ويرتبط إيسكو بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022، فيما يبلغ الشرط الجزائي في العقد 700 مليون يورو، إلا أن اللاعب يبحث عن الخروج من الميرينجي من أجل الحفاظ على فرصه في المشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية، بعدما أصبح لاعبًا هامشيًا في خطط المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان.

نجم ريال مدريد لا يملك أي عروض من داخل أو خارج الدوري الإسباني

ولم يتقدم والد اللاعب بأي عروض مقدمة لنجله لإدارة ريال مدريد مع طلب إيسكو بالمغادرة، كذلك لم يتلقى النادي الملكي أي عروض للاعب من داخل أو خارج إسبانيا، سواء قبل طلبه الرحيل أو بعده، حسب صحيفة “آس” الإسبانية.

ويعتقد ريال مدريد أن إيسكو لديه بالفعل خيارًا للرحيل، فيما ينتظر النادي أن يظهر النادي المهتم، وإلا لن يكن هناك تفسيرًا منطقيًا لطلب اللاعب المغادرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه قد يتلقى عروضًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك ربما يهتم جولين لوبيتيجي بضمه إلى فريقه إشبيلية، بعدما كان قد أشرف على تدريبه سابقًا في المنتخب الإسباني وكذلك ريال مدريد ويعتبر من أكبر المعجبين باللاعب، فيما يبقى سعر إيسكو الذي يتراوح بين 65 و70 مليون يورو عقبة أمام رحيله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة