فرانشيسكو إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لا يحظى النجم إيسكو ألاركون بمكانة كبيرة في الوقت الراهن داخل فريقه ريال مدريد الإسباني، لتشير العديد من التقارير إلى نيته الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، في الوقت الذي تعرض فيه اللاعب لضربة جديدة في التحديث الآخير للقيم السوقية للاعبين في الدوري الإسباني، والصادر عن موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص.

ونشر “ترانسفير ماركت” تعديله الأخير للقيم السوقية للاعبي الدوري الإسباني، والذي تصدر فيه إيسكو قائمة أكبر الخاسرين، بعدما فقد 10 مليون يورو كاملة من قيمته، وهي ما كانت تمثل ثلث قيمته السابقة، ليصبح حاليًا بقيمة 20 مليون يورو فقط.

القائمة ضمت لاعبين من ريال مدريد ومثلهما من برشلونة وأتلتيكو مدريد

وضمت القائمة لاعب آخر من ريال مدريد هو الصربي لوكا يوفيتش، الذي فقد 3 مليون يورو من قيمته لتصل قيمته السوقية إلى 22 مليون يورو، محتلًا المركز الـ 6 في القائمة. وكذلك، ضمت قائمة أكبر 10 خاسرين لاعبين من برشلونة ومثلهما من أتلتيكو مدريد، فجاء في المركز الثاني نجم الروخيبلانكوس كيران تريبير بعدما فقد 8 مليون يورو من قيمته لتصل إلى 20 مليون يورو، يليه في المركز الثالث صامويل أومتيتي من البلوجرانا، والذي خسر 8 مليون يورو أيضًا لتبلغ قيمته 12 مليون يورو، ثم زميله ريكي بويج الذي فقد 5 مليون يورو من قيمته لتصبح 20 مليون يورو.

وجاء توماس ليمار، لاعب أتلتيكو مدريد، في  المركز السابع، عقب خسارته 3 مليون يورو، لتصل قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة