إيكر كاسياس

سبورت 360 – انتقد إيكر كاسياس، أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، طريقة رحيله عن النادي الملكي قبل خمس سنوات، كما تحدث عن المشكلات الصحية التي تعرض لها في القلب.

وقضى كاسياس معظم مسيرته كحارس لريال مدريد، قبل رحيله في 2015 لينضم إلى نادي بورتو البرتغالي، والذي أنهى مسيرته بين صفوفه مؤخرًا.

كاسياس: رحلت حزينًا عن ريال مدريد.. ولا أفهم سبب مرضي

وفي حوار مع صحيفة “ال بايس” الإسبانية، سُئل قائد المنتخب الإسباني الأسبق عن أسوأ ذكرى له مع ريال مدريد، ليرد: “ذكرى رحيلي من مدريد، أعتقد أن رحيلي لم يكن يليق بالنادي أو باللاعب الذي مثل الفريق لفترة طويلة، لقد رحلت حزينًا”.

وانتقل كاسياس للحديث عن معاناته من مشكلات في القلب، تسببت في النهاية في اعتزاله كرة القدم، قائلًا: “شعرت بألم شديد في صدري كما لو أنه يتم سحقه، أمام أكثر ما ضايقني أنني اليوم السابق كنت أطير من القائم إلى القائم في المرمى، واليوم التالي لم أكن استطيع السير الأمتار الـ 8 من سريري وحتى الحمام”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن سبب مرضه، أكد أسطورة الكرة الإسبانية أنه لا يعرفه قائلًا: “هل هو الضغط الذي عشته لسنوات عديدة؟ لكني كنت أتحمل هذا الضغط منذ كان عمري 15 عامًا، والآن كنت في آخر لحظاتي في كرة القدم واستمتع دون ضغط، لذا لا أفهم ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة