مسعود أوزيل - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تدخل الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال في الحرب الكلامية بين مواطنه توني كروس نجم ريال مدريد وزميله الحالي إيميريك أوباميانج فيما يتعلق بطريقة احتفال الأخير بتسجيل الأهداف.

وكان توني كروس قد انتقد الطريقة التي يحتفل بها بعض اللاعبين بتسجيل الأهداف، وخص بالذكر إيميريج أوبامياج وأنتوان جريزمان، حيث وصفها بأنها “سخيفة”، ولا تعتبر مثالاً جيداً للأطفال.

على الجانب الآخر، رد أوباميانج وهو يتساءل “هل هذا توني كروس لديه أطفال؟ لقد فعلت هذا الأمر في مرات قليلة من أجل طفلي، وسوف أفعلها مجدداً، وأتمنى أن تحظى ذات يوم بأطفال وأن تسعى لجعلهم سعداء”.

ورد كروس بطريقة بدت ساخرة للبعض قائلاً “نعم هذا الكروس لديه 3 أطفال”، وبعد دقائق قليلة علق أوباميانج على كلمات النجم الألماني قائلاً “نرسل لتوني كروس تهانينا لأطفاله الثلاثة، تحياتنا الحارة من باتمان وروبن”، ونشر مع هذا التعليق صورة لاحتفاله الشهر مع ماركوس رويس في بوروسيا دورتموند عندما كان يرتدي قناع شخصية البطل الخارق الخيالية بات مان، بينما ارتدى رويس قناع مساعده روبن”.

أوزيل نجم ريال مدريد السابق ينحاز لصف أوباميانج

وقرر مسعود أوزيل الذي سبق له اللعب بقميص ريال مدريد لكنه لم يعاصر توني كروس رغم أنه لعب بجواره في منتخب ألمانيا لأكثر من 10 سنوات التدخل في النقاش بين زميله ومواطنه.

وانحاز أوزيل لزميله أوباميانج بشكل واضح، حيث نشر صورة لمهاجم آرسنال وهو يحتفل بأحد الأهداف بقناع شخصية “بلاك بانثر” المشهورة بعالم أفلام شركة “مارفل”، وعلق عليها “هذا أفضل احتفال بهدف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة