توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لا تزال الحرب الكلامية بين الثنائي الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد الإسباني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قائد نادي أرسنال الإنجليزي، مستمرة بعدما علق الأول على رد الثاني تجاه تصريحاته.

وكانت الحرب الكلامية قد بدأت بتصريح توني كروس بعدم إعجابه بالطريقة التي احتفل بها أوباميانج سابقًا بارتداء قناع عقب تسجيل أحد الأهداف، واصفًا هذه النوعية من الاحتفالات بـ”السخيفة”.

كروس يدخل في مواجهة مباشرة مع أوباميانج

ورد أوباميانج على تصريحات كروس قائلًا عبر حسابه بـ”تويتر”: “بالمناسبة، هل توني كروس هذا لديه أطفال؟، فقط للتذكير، لقد فعلت هذا الأمر من قبل في مرات قليلة من أجل نجلي، وسأفعلها من جديد، وأتمنى لك أن ترزق بأطفال في يوم من الأيام، وأن تسعى لجعلهم سعداء مثل حديث هؤلاء التلاميذ الصغار في المدرسة”.

ولم يفوت النجم الدولي الألماني الفرصة للرد على قائد الجانرز، إذ أعاد نشر تغريدة أوباميانج على حسابه بـ”تويتر”، فيما يبدو أنه يدخل في مواجهة مباشرة مع الجابوني، معلقًا عليها بدوره قائلًا: “توني كروس هذا لديه 3 أطفال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتبدو أن تصريحات توني كروس أشعلت أزمة بينه وبين أوباميانج، فيما ينتظر كثيرون رؤية إذا ما كان الاخير سيرد مجددًا على لاعب الميرينجي، وإلى أي مدى ستصل هذه الحرب الكلامية بينهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة