فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبدو أن الثنائي البرازيلي الشاب رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور، لاعبا ريال مدريد الإسباني،  يصران على إحراج المدير الفني لمنتخب بلادهما تيتي، والذي ربما تنتابه حيرة في أمرهما مع كل مرة يحضر فيها قائمة السيليساو.

وكان تيتي قد استدعى رودريجو في فترة التوقف الدولي الماضية لمواجهتي بوليفيا، التي اكتسح فيها منتخب البرازيل منافسه بخماسية نظيفة، وبيرو، التي تغلب فيها السامبا على أصحاب الأرض 4-2، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المقابل استبعد زميله فينيسيوس.

فينيسيوس ورودريجو يسجلان مع ريال مدريد

وعقب استدعاء تيتي لرودريجو واستبعاده لفينيسيوس، تألق الأخير مع فريقه ريال مدريد ونجح في صنع الفارق وتسجيل هدفين في الدوري الإسباني وهدف في دوري أبطال أوروبا.

تألق فينيسيوس وخفوت نجم رودريجو بعض الشئ مع الميرينجي لم يمر على تيتي دون ملاحظة، ليقرر الأخير استبعاد الثاني من قائمته للتوقف الدولي القادم من أجل مباراتي فينزويلا وأوروجواي في تصفيات المونديال، فيما عاد الأول إلى قائمة منتخب البرازيل بعد غيابه المرة الماضية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعقب إعلان القائمة واستبعاد رودريجو منها، عاد الأخير للتألق مع الميرنجي ليقود فريقه للحصول على نقاطه الثلاث الأولى في دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدف الحسم خلال مباراته أمام إنتر ميلان الإيطالي بعد دخوله كبديل بثوان معدوده، إذ جاء الهدف من صناعة فينيسيوس نفسه، ليبدو أن الثنائي يضعان تيتي أمام موقف حرج إذ ربما عليه استدعائهما معًا في المرة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة