جوسيب ماريا بارتوميو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد جوسيب ماريا بارتوميو، لتقديم استقالته من رئاسة برشلونة، عقب الأحداث الأخيرة، والتي كان من ضمنها نجاح المرحلة الأولى من عملية حجب الثقة، بالإضافة لتراجع النتائج وخسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وأرسل برشلونة رسالة إلى الحكومة في كاتالونيا، للبت في ما إذا كانت الظروف الصحية تسمح بإجراء التصويت على حجب الثقة، في 1 و2 نوفمبر، على أن يكون التصويت حصراً في كامب نو.

وأطلقت الحكومة في كتالونيا اليوم حالة إنذار في جميع ربوع الإقليم، بسبب وباء الفيروس المستجد، وطُلب من المواطنين التزام المنازل، كما أنه تم تطبيق حالة الطوارئ في سائر أرجاء البلاد اليوم، وربما يستمر هذا الوضع لغاية شهر يناير القادم.

بارتوميو يفكر في تقديم استقالته غداً الاثنين:

وبحسب “راديو كتالونيا”، فإن إدارة برشلونة ستعقد اجتماعاً حاسماً غداً الاثنين، حول التصويت على سحب الثقة من رئيس النادي، وقد يشهد الاجتماع استقالة بعض الأعضاء، ومن بينهم جوسيب ماريا بارتوميو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف المصدر المذكور: “إذا سمحت الحكومة بإجراء التصويت في 1 و2 نوفمبر، فهناك احتمال كبير أن يستقيل بارتوميو ومجلس إدارته غداً الاثنين”.

وأوضح: “اجتماع مجلس إدارة البارسا الذي قد يشهد استقالة بارتوميو، ومجلس إدارته، سينطلق غداً الاثنين الساعة 13:30 بتوقيت إسبانيا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة