صامويل إيتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عن غضبه من قوائم المرشحين التي نشرتها صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، والتي ضمت أفضل اللاعبين في التاريخ في كل مركز بهدف اختيار تشكيلة الأحلام بنهاية المطاف من خلال التصويت.

ويعد صامويل إيتو من أفضل اللاعبين في العالم خلال العقدين الماضيين، حيث قضى 5 أعوام في برشلونة وسجل 130 هدفاً، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، ثم انتقل إلى إنتر ميلان وحقق اللقب مرة أخرى في الثلاثية التاريخية مع جوزيه مورينيو، وأحرز 53 هدفاً خلال موسمين، كما لعب لأندية أخرى مثل مايوركا وتشيلسي وإيفرتون وسامبدوريا، دون أن ننسى ريال مدريد الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية، لكنه لم يخض سوى 7 مباريات فقط.

ونشرت صحيفة فرانس فوتبول في الساعات الماضية قوائم المرشحين للدخول في تشكيلة الأفضل في التاريخ، والتي سيتم الإعلان عنها في شهر ديسمبر القادم بنفس الآلية التي يتم التصويت بها على جائزة الكرة الذهبية.

صامويل إيتو: شكراً لاختياري لكن هذا عدم احترام لي

وفاجأت فرانس فوتبول المهاجم الكاميروني عندما وضعته في قائمة المرشحين لمركز الجناح الأيمن، وذلك رغم أنه قضى معظم مسيرته يلعب في مركز رأس الحربة، خصوصاً خلال تجربته الأشهر في برشلونة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق إيتو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بعد إدراجه في قائمة أفضل اللاعبين في مركز الجناح الأيمن “شكراً لكم، لكنني لعبت موسماً وجزء من موسم آخر في مركز الجناح الأيمن، بينما شغلت مركز المهاجم الصريح لمدة 25 سنة في مسيرتي، يا له من عدم احترام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة