جوسيب ماريا بارتوميو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – في وقتٍ تأمل فيه جماهير برشلونة أن يُقدم جوسيب ماريا بارتوميو استقالته من رئاسة النادي الكتالوني، خرج الرئيس الصيني الأصل بتصريح أثار غضب “الكوليز”.

ونجح فريق برشلونة لكرة القدم داخل الصالات، من التتويج اليوم بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في آخر 10 سنوات، وهي فرصة استغلها بارتوميو للتأكيد على أن الأمور تسير بشكل جيد داخل النادي الكتالوني.

بارتوميو يدعو جماهير برشلونة للقيام بهذا الأمر:

وقال بارتاميو في تصريحنقلته صحيفة (سبورت) الإسبانية: “أنا سعيد، الابتسامة التي أملكها الآن، هي الابتسامة التي يجب أن تكون على أفواه كل البرشلونيين حالياً”.

وتابع: “لسنا سعداء ككتلان بلعبة كرة الصالات فقط، في كل الفرق لدينا أحلام كثيرة وقد بدأنا بنتائج جيدة، على مستوى كرة القدم هناك فريق شاب متحمس وهو ما سيرفع سقف طموحنا، لقد بدأنا أيضاً بنتائج جيدة في كرة السلة وكرة القدم النسائية. بدأ فريقنا حقاً الموسم بالعديد من الأحلام مع النتائج الجيدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من حملة حجب الثقة شهدت نجاحاً كبيراً، وبالتالي ستكون هنالك عملية تصويت ضد جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، وإذا شارك 10% من أعضاء النادي في هذا الاستفتاء وصوت 66% منهم لصالح حملة سحب الثقة، فإن الرئيس الصيني ستتم إقالته فوراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة