إريك جارسيا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن عدم انتظار برشلونة للصيف القادم حتى يتعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الشاب والذي يعد من خريجي مدرسة لاماسيا في النادي الكاتالوني.

وهناك رغبة جامحة لدى برشلونة باستعادة إريك جارسيا صاحب 19 عاماً، وذلك في ظل سعي النادي لتدعيم محور خط الدفاع أولاً، ولاقتراب اللاعب من انتهاء عقده مع السيتزن ثانياً، والأهم من هذا كله أن اللاعب نشأ في البرسا ومعتاد على الأجواء هناك، ويأمل الجميع أن يتكرر سيناريو جيرارد بيكيه الذي تم استعادته من مانشستر يونايتد ثم تحول إلى واحد من أهم اللاعبين في الجيل الذهبي.

برشلونة سيتجه نحو إريك جارسيا في الميركاتو الشتوي

وحاول برشلونة التوقيع مع إريك جارسيا في الميركاتو الصيفي المنتهي، لكنه لم ينجح بالتوصل لاتفاق مع إدارة مانشستر سيتي بسبب اختلافهما على قيمة الصفقة.

وعرض برشلونة 10 ملايين يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات للحصول على توقيع إريك جارسيا كون عقده سينتهي بعد عام واحد فقط، لكن مانشستر سيتي رفض هذا العرض وطلب 10 ملايين يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لن ينتظر حتى الصيف للتوقيع مع إريك جارسيا بشكل مجاني، بل سيذهب لضمه في الميركاتو الشتوي بصفقة شبه مجانية، لأن عقده سينتهي بعد 6 أشهر فقط وعلى الأغلب سيوافق مانشستر سيتي بالمساح له بالرحيل بمبلغ زهيد لكي لا يخسره مجاناً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة