إريك جارسيا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حاول إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، بكل ما أوتي من قوة، العودة إلى فريقه السابق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن عناد النادي الإنجليزي حال دون إتمام الصفقة.

وكان جارسيا قد ترعرع في أكاديمية لاماسيا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي عام 2017، ولكنه الآن يرغب في العودة إلى البارسا، لدرجة أنه رفض تجديد عقده مع السكاي بلوز مع تبقي موسم واحد على انتهائه.

تضحية كبيرة من جارسيا للانتقال إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مانشستر سيتي أصر على الحصول على 20 مليون يورو من أجل التخلي عن جارسيا، ولكن البارسا لم يقدم سوى 15 مليون يورو.

وأضافت، أن إريك جارسيا اقترح على برشلونة المساهمة بجزء من راتبه من أجل تلبية مطالب مانشستر سيتي المالية، لكن النادي الكتالوني رفض الاقتراح وشكر اللاعب، وطلب منه عدم الاستعجال بالنظر إلى أنه سيكون لاعباً مجانياً في يونيو القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت، أن إدارة برشلونة غاضبة من مانشستر سيتي بسبب عنادهم، ولكن بمُجرد افتتاح الميركاتو الشتوي في شهر يناير القادم، سينقض البارسا على جارسيا مقابل مبلغ مُنخفض.

وسيخوض برشلونة الموسم الجديد بـ3 قلوب دفاع فقط، وهم كليمون لونجليه وجيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، أما صامويل أومتيتي فإن حالته البدنية قد لا تسمح له حتى بخوض ثلث الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة