بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كان لدى مشجعي برشلونة افتراض قوي بقرب وصول المدافع الإسباني إيريك جارسيا إلى كتيبة المدرب رونالد كومان في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

لكن بالنهاية انتهى الحال بالمدافع صاحب الـ19 عاماً بالبقاء في نادي مانشستر سيتي بعد أن تم رفض العرض الأخير للنادي الكاتالوني مما سبب خيبة أمل كبيرة.

أراد اللاعب بالفعل العودة من جديد إلى كاتالونيا وكان المدرب الهولندي يريد تقوية مركز قلب الدفاع ولكن بمرور الساعات الأخيرة في السوق تحول الأمر إلى وهم حيث لم يصل الناديين إلى اتفاق.

جوارديولا تمسك بإريك جارسيا

وحسب صحيفة سبورت فإن الفارق بين العرض والطلب لم يكن كبيراً، حيث كان السيتي يريد في بداية المفاوضات 25 مليون يورو ثم تم الانتقال إلى طلب 20 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت وحوافز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان العرض الأخير من البارسا عبارة عن 10 مليون يورو بالإضافة إلى مبلغ 8 ملايين يورو يعتمد على أداء اللاعب وما سيحققه مع البلاوجرانا وهنا كان السيتي واضحاً للغاية حيث أكد انه لن يتخلى عن إيريك جارسيا.

وحسب سبورت فإن السيتي أراد الاحتفاظ بجارسيا لأسباب فنية وهو أن عدد من المباريات سُتلعب في فترة أقل ولذلك فإن خطر الإصابات العضلية ستزداد بالإضافة إلى احتمال وقوع إصابات بفيروس كورونا الذي يصعب السيطرة عليه.

أما السبب الآخر وراء عدم إعطاء الضوء الأخطر لانتقاله هو أن بيب جوارديولا مدرب السيتي لديه ثقة كبيرة به وأظهر ذلك منذ أن أعطاه عدد أكبر من الدقائق للمشاركة منذ استتئناف بطولة الدوري الإنجليزي في الصيف وفي بداية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة