ممفيس ديباي - أولمبيك ليون - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي أولمبيك ليون بأن عدم بيع ممفيس ديباي لفريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ليس بأفضل عملية بالنسبة لناديه.

وكان ديباي الذي ينتهي عقده مع ليون في يونيو 2021 مرتبط بقوة بالانتقال إلى البلاوجرانا وخصوصاً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح أولاس أن نادي ليون حاول بقوة تجديد عقد المهاجم الهولندي على الأقل خلال الفترة الماضية : “قدمنا له بعض البنود الهامة في العقد وباعتقادي أن استمراره لم يكن عملية ناجحة بالنسبة لنا لأن عقده سينتهي”.

ليون سيخسر ديباي مجاناً

ديباي كان قريباً جداً من الانضمام إلى نادي برشلونة حسب التقارير الصُحفية ولكنه في الأخير لن يترك ليون وسيستمر بارتداء قميصه حتى يونيو 2021.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويؤلم رئيس ليون فكرة أنه قد يخسر ديباي في الموسم القادم بشكلٍ مجاني دون تحقيق أي فائدة اقتصادية، فمن حق ديباي التوقيع والتفاوض مع أي نادٍ اعتباراً من يناير المقبل.

أضاف أولاس عن المهاجم الهولندي البالغ من العمر 26 عاماً لقناة النادي أن برشلونة كان سيتمكن من التوقيع مع ديباي إذا قام بتخفيض إجمالي رواتب الفريق ولكن هذا لم يحدث.

بالإضافة إلى ذلك أوضح رئيس ليون إلى قضايا أخرى وسُئل عما إذا كان قرار تعليق الموسم الماضي من الدوري الفرنسي هو القرار الأفضل فقال: “كثيراً ما أطرح على نفسي هذا السؤال..وأعتقد أن 80% من الفرنسيين كانوا يوافقونني الرأي بأنه كان علينا استكمال الموسم الماضي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة