برشلونة

سبورت 360 – يستمر لاعب برشلونة الشاب ريكي بويج في العمل بثقة من أجل محاولة إقناع المدير الفني الهولندي للبلوجرانا رونالد كومان بتغيير وجهة نظره فيما يتعلق بالتخلي عن خدماته  هذا الصيف.

وكان كومان قد أخبر بويج بعدم نيته الاعتماد عليه هذا الموسم مؤكدًا له أنه من الأفضل خروجه في إعارة من أجل ضمان المشاركة والحصول على دقائق اللعب التي يبحث عنها.

إيندهوفن وبورتو يتحركان لضم بويج.. واللاعب يتمسك ببرشلونة

ورغم تمسك بويج بالاستمرار في النادي، كما أخبر والده ووكيل أعماله، كارلوس، إدارة البلوجرانا، إلا أن هذا لم يمنع بعض الأندية من طرق باب النادي الكتالوني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وحتى اللحظة، يتنافس ناديان على اللاعب، أولهما أيندهوفن الهولندي، بقيادة المدير الفني الألماني روجر شميت، إذ يعتبر أحد المدربين الذين يلعبون كرة جذابة بالطريقة التي يحبها بويج، لكن فريقه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بل في الدوري الأوروبي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما ثاني الأندية المهتمة باللاعب فهو بورتو، حامل لقب الدوري البرتغالي، والذي قد يجد نفسه وجهًا لوجه مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا في ظل وجوده في التصنيف الأول لقرعة دور المجموعات في الوقت الذي سيكون فيه برشلونة في التصنيف الثاني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه من المنتظر أن تتقدم أندية أخرى بعروض لريكي بويج خلال الأيام القادم في حال غير رأيه وقبل بقرار كومان، الذي من  المتوقع أن يستبعده من مباريات الفريق أمام فياريال وسيلتا فيجو وإشبيلية، وهي المباريات الثلاثة قبل إغلاق سوق الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة