نيلسون سيميدو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ساعات قليلة ويعلن نادي برشلونة الإسباني ونظيره الإنجليزي وولفرهامبتون عن انتقال اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن برشلونة ، إلى كتيبة الولفز للعمل مع مواطنه نونو سانتوس في الدوري الإنجليزي.

و يتحرك البارسا في الوقت ذاته حالياً للتعاقد مع ظهير أيمن جديد لسد الثغرة التي سيتركها سيميدو برحيله للبريميرليج في الموسم الجديد.

سيميدو - سبورت 360

سيميدو مظلوم برحيله عن برشلونة

ويمكن اعتبار سيميدو لاعباً مظلوماً في برشلونة، لم يجد من ينصفه في الكامب نو، و كان يستحق الاستمرار في تقمص ألوان البلوجرانا بدلاً من الرحيل بعقد بيع دائم في الصيف الجاري بعد ثلاثة سنوات مع الفريق الكتالوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نعم سيميدو ليس الظهير الأيمن ” السوبر ” الذي تتنازع عليه فرق أوروبا الكبرى، لكنه على الأقل أفضل من سيرجي روبيرتو الذي كان يشارك في خانة الظهير الأيمن بدلاً منه في حقبة المدرب السابق كيكي سيتيين و كذلك إرنستو فالفيردي.

أخبار برشلونة : نيلسون سيميدو يفتح الباب لسماع العروض للرحيل عن برشلونة - سبورت  360

الأكثر كفاءة يرحل!

و كان الأجدر بالرحيل عن برشلونة ، سيرجي روبيرتو الذي يقدم مستويات أقل من سيميدو في مركزه، حتى في خط الوسط ، يملك الفريق الكتالوني عدة أسماء وخيارات أكثر كفاءة لكي ينسى الجمهور مغادرة الإسباني عن الفريق.

و أظهر سيميدو مستويات مهارية كبيرة في المباريات التي شارك فيها مع برشلونة، و كان يجيد التعامل في المواقف الفردية، و كان يمر في معظم المواقف ويشكل خطورة على مرمى المنافس.

البرتغالي بخروجه بهذا الشكل يمكن نعته بالمظلوم فهو لم يحصل في الأساس على فرصة اللعب بشكل مستمر في التشكيل الأساسي ، ليحافظ على مستواه و ينفجر مردوده في الميدان أكثر بمرور الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة