بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق بيب جوراديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، على قرار ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة لموسم إضافي، معرباً في سياق آخر، عن سعادته بقدوم تياجو ألكانتارا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقد المدرب الإسباني مؤتمراً صحفياً، اليوم الجمعة، حول مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون يوم الاثنين المقبل برسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يؤكد غياب أجويرو عن مواجهة وولفرهامبتون:

وقال المدرب الإسباني: “أعتقد بأنني لست مضطراً لشرح أي شيء، لقد أوضح مشاعره للجميع وهو الآن لاعب كرة قدم في برشلونة.. النادي الذي أحبه منذ صغره”.

وبخصوص حالة المصابين، قال جوارديولا: “أجويرو ليس جاهزاً ولم يتدرب معنا حتى الآن، إيمريك لابورت بدوره غير متاح لأنه لم يعد للتدريبات إلا هذا اليوم، أما رياض محرز فقد عاد للمران الجماعي منذ 4 أيام وبالتالي فهو جاهز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول سوق انتقالات مانشستر سيتي، قال: ” أنا آسف ولكن لن أتحدث عن الميركاتو أمام وسائل الإعلام، لقد تعاقدنا مع ناثان آكي لكي يلعب كقلب دفاع ولكن قد نستخدمه في مركز الظهير الأيسر”.

وعن صفقة انتقال تياجو ألكانتارا إلى ليفربول، قال جوارديولا: “أنا سعيد بقدومه إلى الدوري الإنجليزي، ولكن لا نحتاج لاعبين في هذا المركز، لأننا نمتلك فيل فودين في هذا المركز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة