إريك جارسيا وبيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يسعى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، لتدعيم خط الدفاع بالشاب الإسباني إريك جارسيا، والذي يُبلي البلاء الحسن مع مانشستر سيتي، ما دفع لويس إنريكي لاستدعائه لمنتخب إسبانيا.

وسبق لإريك جارسيا أن لعب بأكاديمية لاماسيا، قبل أن يغادرها في 2017 باتجاه مانشستر سيتي، ولكن يرفض الآن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي من أجل العودة إلى فريق طفولته؛ برشلونة.

برشلونة يستعد لبدء المفاوضات مع مانشستر سيتي:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي مانشستر سيتي أخبروا البارسا بأنهم سيتخلون عن إريك جارسيا، الذي يتبقى في عقده أقل من عام، مقابل 25 مليون يورو.

وأضافت: “النادي الكتالوني سيتصل بمانشستر سيتي في الأيام المقبلة، لبدء مفاوضات بشأن صفقة انتقال إريك جارسيا للكامب نو، وأول شيء سيُطالب به البارسا هو تخفيض قيمة العملية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت، أن برشلونة يرى المبلغ كبيراً للاعب ينتهي عقده خلال سنة، ومن جهته، يرفض إريك جارسيا الخروج مجاناً بطريقة سيئة من مانشستر سيتي لأنه النادي الذي أعطاه الفرصة للظهور.

ولا يُريد برشلونة الانتظار لغاية الصيف القادم للتعاقد مع جارسيا، لأنه يعلم بأن صامويل أومتيتي سيغادر الفريق هذا الصيف، وبالتالي سيكون بحاجة إلى ضم مدافع آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة