برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لم يعد الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو، لاعب برشلونة، في أمان من مقصلة المدرب الجديد رونالد كومان، رغم أن جوسيب ماريا بارتوميو أكد في وقت سابق، إلى أن النجم البرتغالي غير قابل للبيع.

وعقب الخسارة ضد بايرن ميونخ، قال بارتوميو إن سيميدو وميسي وجريزمان وديمبيلي وفاتي وشتيجن ولونجليه ودي يونج، غير قابلون للبيع، مشدداً على أن الثماني المذكور سيتم استثناؤه من ثورة التغيير.

ولكن يبدو أن الرؤى تبدلت، والحسابات تغيرت، حيث أبدت إدارة برشلونة استعدادها للتخلي عن نيلسون سيميدو، خلال الصيف الحالي، ولكن وفق شروط معينة.

برشلونة منفتح على فكرة بيع سيميدو:

وبحسب راديو كتالونيا، فإن برشلونة على استعداد للاستغناء عن الظهير الأيمن نيلسون سيميدو، إذا وصله عرض كبير، حيث يُريد البارسا ضخ أموال جديدة في خزينته، لا سيما في ظل توابع الأزمة الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا منذ بداية العام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف المصدر نفسه: “خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يمكن أن يأتي بعرضٍ جيد، وإذا كان هذا العرض يستوفي متطلبات النادي الكتالوني، فإن النادي الكتالوني سوف يستغني عن الظهير البرتغالي”.

وتحدثت تقارير صحفية، على أن البارسا يُفكر أيضاً في عرض نيلسون سيميدو على مانشستر سيتي، ضمن صفقة تبادلية ينتقل بموجبها إريك جارسيا وجواو كانسيلو إلى الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة