ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصر فيكتور فونت المرشح لدخول الانتخابات القادمة على رئاسة برشلونة بأنه يأمل بضرورة إقامة الانتخابات قريباً، وأوضح موقفه من تجديد عقد ليونيل ميسي.

كان ميسي قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة مراراً وتكراراً هذا الصيف، لكنه بالنهاية أعلن استمراره بعد أن منعه بارتوميو رئيس مجلس الإدارة بسبب البند الجزائي الموجود في عقده والذي يبلغ 700 مليون يورو.

وسيكون على النجم الأرجنتيني الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي للانتقال إلى فريق آخر..لكن فونت يأمل في أن ينجح في إقناعه بتجديد عقده والبقاء مع البارسا.

الانتخابات المبكرة الحل لبقاء ميسي

قال فونت في تصريحاته لإذاعة RAC1 : “عليك أن تقدم مشروعاً بأقصى ضمانات للفوز مع أشخاص أكفاء في الجهاز الفني ومجلس الإدارة..من الضروري أن يبدأ المشروع المستقبلي في أقرب وقت ممكن ولذلك أطالب بإقامة الانتخابات مبكراً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “نحتاج إلى انتخابات في أقرب وقت ممكن لأن هذا في مصلحة الجميع..سيكون على النادي اتخاذ قرارات مصيرية للغاية لمستقبل البارسا في الأشهر المقبلة..ومن أهمها تجديد عقد ميسي..إذا لم يتم تقديم موعد الانتخابات فلن يتمكن المجلس الجديد من اتخاذ تلك القرارات”.

ورغم ذلك من الواضح أن مهمة الإبقاء على ليونيل ميسي ستكون صعبة للغاية، وخاصة وأن اللاعب يريد القيام بتجربة جديدة بعيداً عن كاتالونيا وقد أكدت العديد من المصادر أنه سوف يُعلن عن ناديه الجديد في يناير القادم وهو الموعد الذي يمكنه به التفاوض للرحيل مجاناً عن النادي الكاتالوني بسبب انتهاء عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة