إيفان راكيتيتش

سبورت 360 – ودع إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة المنضم حديثاً إلى إشبيلية، زملاءه في الفريق الكتالوني، وذلك بعدما انتهت مسيرته داخل الكامب نو، والتي دامت لـ6 سنوات.

وتواجد جوسيب ماريا بارتوميو في المؤتمر الصحفي، وقد افتتح ذلك الحفل الوداعي، بقوله: “لقد كانت ستة مواسم من الأحلام بتواجد راكيتيتش معنا كلاعب حيوي في الفريق الفائز، واليوم نودعه”.

راكيتيتش: برشلونة سيبقى بيتي

وقال اللاعب الكرواتي: “اليوم أقول وداعاً، ولكن برشلونة سيبقى بيتي، أشكر الرئيس ومجلس الإدارة على كل ما قدموه لي من دعم. أشعر بالحزن لأنني لم ألعب ضد بايرن ميونخ، لأنني كنت أريد أن ألعب آخر مباراة”.

وأضاف: “موسمي الأول كان ناجحاً، ولكن كل موسم تكون الظروف مُختلفة. أنا مُقتنع بأن برشلونة بإمكانه العودة من جديد، سأتابع كل ما يحصل في الفريق خلال الفترة القادمة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “العام الماضي كان أفضل موسم لي رغم خسارتنا من ليفربول. لقد بصمت على مستويات جيدة واستمتعت بذلك الموسم. وأريد القول للجميع بأنني كنت كوليه (برشلوني) منذ اليوم الأول، وأعطيت 100% من مستواي”.

وحول رحيل ليونيل ميسي المحتمل، قال: “كل لاعب حُر في اتخاذ قرارته، بالنسبة لي رأيت هذه هي اللحظة المناسبة للمغادرة ولا أعرف ما سيفعله ليو أو اللاعبون الآخرون”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة