أنتوان جريزمان

سبورت 360 – دافع ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا عن مواطنه أنتوان جريزمان الذي يتعرض لكثير من الانتقادات بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه خلال موسمه الأول مع برشلونة.

وأكد ديشان على أن خططه تجاه جريزمان لن تتغير أبداً بعد الموسم السيء، وسيواصل الاعتماد عليه بنفس الطريقة المعتادة، مشيراً إلى أنه لديه ثقة كبيرة باللاعب حتى لو لم يظهر بأفضل مستوياته مؤخراً.

ديشان: جيزمان تراجع منذ الانتقال إلى برشلونة

كما أوضح المدرب الفرنسي أن جريزمان كان يقدم أداء أكثر من رائع في ناديه السابق أتلتيكو مدريد، لكنه بدأ المعاناة منذ انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي، وذلك لأن المدربين لم يقوموا بتوظيفه بالشكل المطلوب.

وقال ديشان في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “لا أتخيل في أي وقت أن يخسر جريزمان نفوذه بحجة أنه لم يكن فعالاً مع برشلونة في الموسم الماضي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “عندما كان لاعباً في أتلتيكو مدريد، كان الفريق يلعب معه، كان أنتوان مرتاحاً ولديه أهمية كبيرة في كل مباراة، ثم اتخذ خيار الذهاب إلى برشلونة، لقد كان كل شيء معقد في البرسا”.

وأنهى ديشان حديثه “لقد تحدثنا عن ذلك، الشيء المهم أن كل شيء معي واضح، يعرف جريزمان الدور الذي يلعبه معنا، إنه يعلم تماماً أنه بغض النظر عن الخطة التي ألعبها، أضعه دائماً في أفضل المراكز التي تناسبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة