ليونيل ميسي

سبورت 360 – تشير العديد من التقارير إلى اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد طلبه الرحيل رسميًا عن فريقه برشلونة الإسباني، فيما يبدو أن النادي الكتالوني قد وجد بديله في صفوف السيتيزنز أيضًا.

ويستند النجم الأرجنتيني في طلبه الرحيل عن البلوجرانا إلى بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانًا بنهاية كل موسم، رغم تأكيد النادي الكتالوني على انتهاء فترة فاعلية هذا البند خلال العام الجاري منذ 10 يونيو الماضي. ويرجع ميسي أحقيته في استخدام هذا البند بعد الوقت المقرر بناء على تمديد الموسم نظرًا لظروف أزمة فيروس كورونا، ما يعني أنه لا يزال من حقه استخدامه في ظل انتهاء الموسم على التو.

بيرناردو سيلفا يحظى بإعجاب كبير من برشلونة

وأشارت صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية، إلى أنه في حالة عدم نجاح ميسي في تفعيل البند المذكور في عقده، فسيتطلب عليه وعلى مانشستر سيتي، الذي يرغب في التعاقد معه، إقناع برشلونة بالتخلي عنه، لافتة إلى أن لاعب واحد قد يكون هو مفتاح إتمام الصفقة.

وأوضح التقرير الفرنسي أن مفتاح الصفقة قد يكون النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، والذي يحظى بإعجاب كبير داخل أروقة برشلونة، بينما لم يعد لاعبًا لا يمس بالنسبة للمدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، ما قد يعزز من إمكانية رحيله إلى الكامب نو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد يضطر مانشستر سيتي لإدراج عدد من اللاعبين في صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي من أجل إقناع البلوجرانا بالتخلي عن خدماته، إذ تعتبر الأسماء المرشحة هي إريك جارسيا وأنجيلينو، إلا أن دخول بيرناردو سيلفا في الصفقة سيقلص كثيرًا من القيمة المادية التي سيضطر إلى دفعها وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتمتع خورخي مينديز، وكيل لاعب مانشستر سيتي، بعلاقة طيبة بإدارة برشلونة إذ كان وراء إنهائها لأحدث تعاقداتها اللاعب البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو، وهو ما قد يلعب دورًا أيضًا في حسم الصفقة.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن كل الظروف مهيئة لعقد صفقة قد تكون بلا شك إحدى أعظم الصفقات في تاريخ كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة