رونالد كومان

سبورت 360 – يستعد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، لإحداث تغيير كبير داخل الكامب نو، إذ يتجه للاستغناء عن عدد من اللاعبين، فيما طلب من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو التعاقد مع لاعب وصفه تقرير إسباني بـ”المفاجأة”.

وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فإن قائمة طلبات رونالد كومان ضمن لاعب غير متوقع اعتبرته “مفاجاة كبرى” هو النجم البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة يأمل في التعاقد مع نيمار وماركينيوس من باريس سان جيرمان هذا الصيف

وتأتي رغبة كومان في التعاقد مع ماركينيوس بعد تألقه الشديد هذا الموسم ونضجه إذ يقدم أفضل موسم في مسيرت مع الفريق الفرنسي مع نجاحه في قيادته إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة إلى أن بنهاية الموسم الجاري، وفي ظل وضع نيمار على رأس قائمة أولويات البلوجرانا في موسم الانتقالات، قد نشهد أيضًا ارتداء مواطنه ماركينيوس لقميص برشلونة، مشيرة إلى أنه في حال نجاح النادي الكتلوني في حسم صفقة نيمار، فإن ماركينيوس قد يحاول الدفع لرحيله أيضًا للانضمام إلى زميله وتحقيق حلمه باللعب في كامب نو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم إدراك كومان بصعوبة إتمام التعاقد مع ماركينيوس، والتي قد تصل إلى حد المستحيل، حسب التقرير الإسباني، إلا أن مفتاح الصفقة قد يكون إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يرغب باريس سان جيرمان ومدربه الألماني توماس توخيل في التعاقد معه، ما قد يفسح الطريق أمام رحيل البرازيلي إلى كتالونيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة