آرسين فينجر

سبورت 360 – بدأ الاتحاد الهولندي لكرة القدم مفاوضاته مع المدرب الفرنسي القدير آرسين فينجر لاستلام تدريب منتخب الطواحين خلفاً لرونالد كومان المنتظر انتقاله إلى برشلونة.

وقرر برشلونة إقالة كيكي سيتيين من منصبه بعد فضيحة ملعب النور بالهزيمة أمام بايرن ميونخ بثمانية اهداف مقابل هدفين، وتؤكد جميع المصادر أن النادي توصل لاتفاق مع رونالد كومان لاستلام دفة القيادة في الموسم المقبل، بانتظار الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وكان رونالد كومان يخطط لقيادة منتخب الطواحين في بطولة أمم أوروبا التي تم تأجيلها حتى صيف 2021، لكنه اضطر لفسخ عقده بالتراضي مع الاتحاد الهولندي لكي لا تضيع عليه فرصة العودة إلى ملعب الكامب نو وتدريب برشلونة.

فينجر المرشح الأبرز لخلافة كومان في منتخب هولندا

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن الاتحاد الفرنسي تواصل على الفور مع آرسين فينجر لكي يتولى تدريب المنتخب بعد رحيل رونالد كومان، علماً أن هناك أسماء أخرى مرشحة لهذه المهمة مثل فرانك دي بور ومارك فان بومل وأخيراً بيتر بوش.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورحل فينجر عن تدريب آرسنال قبل عامين، وظل مبتعداً عن التدريب طوال الفترة الماضية، وهو يرحب الآن بتدريب منتخب الطواحين لأن هذه التجربة تتناسب مع رغباته وظروفه الحالية.

وكان فينجر قد صرح في وقت سابق أنه لم يعد قادراً على تدريب الأندية كونه يبلغ 70 عاماً، ولذلك يفضل تدريب المنتخبات، فهذا لا يتطلب الذهاب للتدريبات بشكل يومي، ويقتصر الأمر على الجولات الدولة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة