ليونيل ميسي

سبورت 360 – يعارض النجم الكاميروني السابق لنادي برشلونة الإسباني صامويل إيتو فكرة رحيل قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي، مطالبًا إدارة البلوجرانا بفعل أي شئ للإبقاء عليه في كتالونيا.

وفي تصريح مثير من إيتو لقناة “تي وي سي سبورتس” الأرجنتينية قال: “إذا رحل ليونيل ميسي سيتعين علينا تغيير اسم النادي”، مضيفًا: “كل شئ يجب أن يتم لينهي ميسي مسيرته في برشلونة. أنا أحب ليو كابني، وبرشلونة هو ميسي، أتمنى من هؤلاء الذين يصنعون القرارات أن يتخذوا قرارات لصالح برشلونة”.

إيتو: برشلونة محظوظ بامتلاك ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم

وأضاف الكاميروني: “أنا دائمًا أريد الأفضل لميسي، ولكن النادي هو ميسي وإذا قرر الرحيل علينا أن نحاول العثور على اسم جديد للنادي، نحن محظوظون لامتلاكنا أفضل لاعب في التاريخ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أشارت إلى إعلام ليونيل ميسي لإدارة النادي الكتلوني برغبته في الرحيل في الحال عن برشلونة، وهو ما نفته تقارير أخرى كتلونية، إلا أن ما اتفق عليه أكثر من جهة إعلامية إسبانية هو أن اللاعب يفكر بالفعل في مغادرة النادي في حال عدم حدوث تغييرات جذرية في الفريق.

وكان مجلس إدارة برشلونة قد اتخذ عدة قرارات، في اجتماعه الطارئ اليوم، أبرزها إقالة المدير الفني كيكي سيتيين، وكذلك الدعوة لانتخابات رئاسية جديدة في مارس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة