سيتيين في أرقام..ماذا فعل مع برشلونة خلال 7 أشهر؟

سبورت 360- انتهت رسمياً رحلة كيكي سيتيين مع برشلونة بأكثر السيناريوهات درامية، فهزيمة البافاري لن ينساها عشاق كبير كتالونيا، ومُتابعو كرة القدم حول العالم أبداً.

أعلن برشلونة إقالة مُدربه سيتيين بعد 3 أيام من الهزيمة بثمانية أهداف لهدفين أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفشيل ليونيل ميسي ورفاقه في الفوز من جديد بلقب البطولة المُحببة لعُشاق البلوجرانا.

سيتيين..جاء إلى برشلونة بعد خسارة السوبر فخسر الليجا والكأس ودوري الأبطال

المُتابع لمسيرة سيتيين مع برشلونة نجد أن اختياره لتدريب الفريق جاء في أعقاب إخفاق إرنيستو فالفيردي في الفوز بكأس السوبر الإسباني بعد الهزيمة في قبل النهائي أمام أتلتيكو مدريد، ليتم الإعلان عن تعيينه في الثالث عشر من يناير الماضي.

وخلال الأشهر السبعة  التي قاد فيها برشلونة خسر الفريق تحت قيادته لقب الدوري الإسباني للغريم ريال مدريد، كما خسر كأس ملك إسبانيا بالخسارة من أتلتيك بيلباو في ربع النهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قبل أن تكتمل مسيرته الكارثية مع الفريق بخسارة حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا من جديد بالهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ في ربع النهائي بثمانية أهداف لهدفين.

وقاد سيتيين برشلونة في 25 مُباراة في كافة البطولات، فاز في 16 منها أي بنسبة 64% من إجمالي عدد المُباريات التي قاد فيها الفريق، وتعادل في 4 أي بنسبة 16% من الإجمالي، وخسر 5 مُباريات بنسبة 20% من الإجمالي.

وسجل تحت قيادته الفريق 50 هدفاً أي بمُعدل هدفين كل مُباراة، وسكن شباك الفريق 27 هدفاً أي بمُعدل 1.08 هدفاً كل مُباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة