راكيتيتش

سبورت 360 – وجه مونشي المدير الفني لإشبيلية صفعة لنادي برشلونة فيما يخص التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى برشلونة للتخلص من راكيتيتش الذي لم يعد لاعباً أساسياً في صفوف الفريق، كما أنه تبقى سنة واحدة في عقده، وبالتالي سيكون الصيف الحالي الفرصة الأخيرة أمام النادي للاستفادة مالياً من رحيله.

ويعد ناديه السابق إشبيلية أبرز المهتمين بالتعاقد مع راكيتيتش، لكن مونشي أوضح أن الصفقة لا يمكن أن تتم في الصيف الحالي بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي خلقتها جائحة فيروس كورونا، وسينتظر النادي الأندلسي للصيف المقبل لضم اللاعب بصفقة مجانية.

مونشي يؤكد استمرار راكيتيتش في برشلونة

ومما لا شك فيه أن هذه التصريحات صادمة لبرشلونة لأن اللاعب يرفض الانتقال إلى خارج إسبانيا، وبالتالي حتى لو وصل عروض من أندية أخرى، فإن النجم الكرواتي لا يفكر بالرحيل سوى لإشبيلية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال مونشي في تصريحات لوسائل الإعلام “إيفان يريد العودة إلى إشبيلية سواء غداً أو بعد عامين، أنا شخصياً أرغب بعودته، لا أخفى أنه صديقي، لكن حتى يومنا هذا فإن الأمر صعب للغاية إن لم يكن مستحيلاً”.

وتابع “لقد شهدت على أشياء أكثر صعوبة في كرة القدم، لكن على المدى القصير لا أتوقع حدوث ذلك، الأمر معقد للغاية من الناحية الاقتصادية، لدرجة أننا لا أرى أن الصفقة ممكنة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة