إريك جارسيا

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السعر الذي حدده مانشستر ستي للتخلي عن خدمات النجم الإسباني الشاب إريك جارسيا لمصلحة برشلونة المهتم بالتعاقد معه هذا الصيف.

وينوي برشلونة تدعيم خط الدفاع في ظل تراجع مستوى صامويل أومتيتي المتوقع رحيله وتقدم جيرارد بيكيه بالسن، ووقع الاختيار على إريك جارسيا صاحب 19 عاماً والذي أصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا في المباريات الأخيرة، خصوصاً أنه من خريجي مدرسة لاماسيا ويعرف النادي جيداً.

وصرح بيب جوارديولا بشكل علني أن إريك جارسيا رفض تجديد عقده مع النادي لرغبته بالانتقال إلى فريق آخر، علماً أن عقد اللاعب سوف ينتهي في صيف 2021.

مانشستر سيتي يساوي إريك جارسيا بفيران توريس

ويرى مانشستر سيتي أن إريك جارسيا يجب أن يرحل بنفس السعر الذي تم التعاقد به مع فيران توريس من فالنسيا قبل بضعة أيام، حيث دفع النادي 23 مليون يورو لجلبه، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كمتغيرات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السيتزنز يريد الحصول على مبلغ مشابه بحكم أن ظروف اللاعبين متطابقة للغاية، فكلاهما صغير بالسن، وكلاهما أيضاً تبقى عام واحد في عقده.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي لن يسمح لإريك جارسيا بالرحيل إلى برشلونة بأقل من 20 مليون يورو، كما أشارت إلى أن المفاوضات ستبدأ بين الطرفين خلال الأيام المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة