برشلونة

سبورت 360 – أدلى تاتا جيرارد مارتينو، مدرب برشلونة السابق، برأيه عن الوضعية التي يعيشها العملاق الكتالوني خلال المواسم الماضية، مشدداً على أن البارسا مطالب بتغيير أسلوبه إن أراد استعادة أمجاده.

وقدم برشلونة أحد أسوأ مستوياته خلال العقد الأخير مع تاتا مارتينو، حيث خسر البارسا في موسم 2013/2014 جميع الألقاب المتاحة أمامه، وهو ما أدى لإقالة المدرب الأرجنتيني في نهاية الموسم واستبداله بلويس إنريكي.

مارتينو: يجب على برشلونة تغيير أسلوبه

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “أرتورو فيدال لاعب يعجبني، لو كان الأمر بيدي لتعاقد معه عندما كنت مدرباً لبرشلونة، في السنوات الأخيرة دائماً ما أسأل نفسي، هل يستمر البارسا في البحث عن لاعبين لديهم الحمض الننوي الخاص بالنادي؟”.

وأضاف: “برشلونة عليه أن يغير من أسلوبه ليعود إلى قمة أوروبا، بعد اعتزال تشافي هيرنانديز ورحيل أندريس إنييستا تغير كل شيء، ينبغي عليهم أن يتعاقدوا مع لاعبين آخرين بخصائص مختلفة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “هذا الموسم، فيدال هو قلب الفريق، فهو يلعب في الوسط ويتقدم للأمام ويسجل الأهداف، أراه يتحسن أكثر من العام الماضي، الذي لم يكن جيداً بالنسبة له. أرتورو بلا شك لديه القدرة على البقاء في البارسا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة