جينارو جات

سبورت 360 – وجه جينارو جاتاوزو المدير الفني لنابولي رسالة للاعبيه  تحذرهم من الخسارة أمام برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إن واصلوا تقديم نفس الأداء الذي يقدموه في الأسابيع الماضية.

وتلقى نابولي هزيمة جديد أمام بارما يوم أمس بهدفين مقابل هدف، وكان من الواضح على جينارو جاتوزو أنه ليس راضياً عن أداء الفريق خصوصاً فيما يتعلق بالشق الدفاعي.

وقال جاتوزو في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت بعد مباراة بارما “إذا واصلنا هكذا، بهذا الموقف وهذا الأداء، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أؤكده لكم أننا لن نقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا”.

جاتوزو يسابق الزمن قبل مباراة برشلونة

وشدد جاتوزو على ضرورة تحسن الأداء في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الإيطالي قبل مواجهة برشلونة التي ستقام في 8 من شهر أغسطس القادم، لاسيما وأن الفريق حقق انتصار وحيد في آخر أربع مباريات، بينما تعادل في مباراتين وتلقى هزيمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف جاتوزو “نحن نمنح الفرص للمنافسين، ونفشل بهز شباك المرمى حتى يتمكن المنافس من التسجيل، لقد حدث ذلك عدة مرات، ويجب علينا تصحيحه، لأنه يسبب لنا الكثير من المشاكل”.

وتابع “أولويتنا الآن هي التقدم في الدوري، ثم سنتحدث لاحقاً عن دوري أبطال أوروبا، لكننا واضحون، أنه يتوجب علينا التعافي إن أردنا تحقيق أهدافنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة