ديفيد فيا

سبورت 360 – أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي عبر موقعه الرسمي عن بدء التحقيق في تهمة التحرش الجنسي الموجهة لديفيد فيا مهاجم برشلونة السابق والذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية عام 2019.

ولعب ديفيد فيا في صفوف نيوريورك سيتي لمدة 4 مواسم بعد رحيله عن اتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل 80 هدفاً خلال 126 مباراة، ثم قرر الرحيل إلى نادي فيسل كوبي الياباني للحاق بمواطنه أندريس إنييستا، وبعدها بعام واحد فقط أعلن اعتزاله.

وادعت موظفة سابقة في نادي نيوريورك سيتي الأسبوع الماضي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تعرضت للتحرش الجنسي من ديفيد فيا خلال فترة تواجده في النادي.

وكتبت سكايلر بهذا الخصوص في 17 من شهر يوليو الجاري “اعتقدت أنني كنت أعيش فرصة العمر عندما حصلت على هذه الوظيفة (تقصد العمل في نادي نيوريوك سيتي الأمريكي)، لكن ما حصل أن ديفيد فيا كان يلمسني كل يوم بشكل سخيف، وكان رؤسائي يعتقدون أن الأمر مضحك، النساء الذين يكشفون عن هذه القصص هم بطلات”.

نيويورك سيتي يفتح تحقيق في تهمة التحرش الموجهة لفيفا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد النادي الأمريكي في بيان رسمي نشره اليوم أنه سوف يفتح تحقيقاً بالمسألة رغم أن ديفيد فيها لا يتواجد في مدينة نيويورك الآن، وجاء نص البيان “نحن نأخذ المسألة على محمل الجد ولا نتسامح مع المضايقات من أي نوع في مؤسستنا، لقد بدأنا على الفور تحقيقاً في هذه المسألة”.

من جانبه نفى ديفيد فيا هذه الاتهامات عبر بيان رسمي أصدره وكيل أعماله، وجاء مضمونه “أنا أعارض بشدة المزاعم التي انتشرت عني على تويتر، هذه الاتهامات كاذبة تماماً وأنا أنكرها، من الصعب أن نفهم لماذا لم يتم طرح هذه المسألة سابقاً طالما أن هذا الشخص كان يشعر بعدم الارتياح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة