أوباميانج

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المهاجم الجاوبي إيميريك اوباميانج ما زال ينتظر تحرك برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضاً أخذ أي قرار متعلق بمستقبله مع آرسنال في الوقت الراهن.

ويقدم أوباميانج موسم ممتاز مع آرسنال، حيث أحرز 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين، كما أحرز 5 أهداف آخرين بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع أوباميانج منذ فترة طويلة، وسيقدم عرضاً رسمياً لضمه من آرسنال في حال لم ينجح بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان والذي يعد الهدف الرئيسي للنادي من أجل تدعيم خط الهجوم وخلافة لويس سواريز.

أوباميانج يرفض تجديد عقده مع آرسنال

وأضاف التقرير أن آرسنال تقدم بأكثر من عرض لأوباميانج من أجل تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021، لكن المهاجم الجابوني ما زال يرفض التوقيع على أي عقد جديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينتظر اوباميانج ما ستؤول إليه الأمور في مفاوضات برشلونة مع إنتر ميلان بشأن التعاقد مع لاوتارو، ولهذا لا يريد تجديد عقده مع آرسنال طالما هناك إمكانية لانتقاله إلى ملعب الكامب نو هذا الصيف.

وسينظر أوباميانج بعروض آرسنال بعد انتهاء سوق الانتقالات أو تعاقد البرسا مع لاوتارو، لكن حتى ذلك الحين، سيبقى متأملاً أن يصله عرض حقيقي من النادي الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة