برشلونة ضد نابولي

سبورت 360 – لم يستبعد النجم البرازيلي السابق ريفالدو، خروج برشلونة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد نابولي، مشيراً في سياق آخر، إلى أن تشافي هيرنانديز سيُدرب البارسا في المستقبل القريب.

وخسر برشلونة لقب الدوري الإسباني، مساء أمس الخميس، عقب خسارته ضد أوساسونا بهدفين لهدف، وانتصار ريال مدريد على فياريال بنفس النتيجة، ليُصبح الفارق بين الغريمين التقليديين، هو 7 نقاط مع تبقي جولة وحيدة.

ريفالدو مستغرب من إدارة برشلونة:

وقال النجم البرازيلي السابق في تصريحات لصحيفة (سبورت) الإسبانية: “لا أستوعب ما حدث في صفقة مارتن بريثويت، اشتراه النادي بـ18 مليون يورو ولكنه لم يحصل على فرصة للعب، أرى بأن هذا الأمر فيه الكثير من المخاطرة والعبث”.

وأشار نجم البارسا السابق إلى أن تشافي هيرنانديز هو مستقبل التدريب في برشلونة، لأنه يعرف طبيعة النادي جيداً، أكثر من أي شخص آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول موسم برشلونة، قال ريفالدو: “بدون الحضور الجماهيري، وبهذه الروح المنهزمة، لا أستبعد خروج البارسا أمام نابولي، وأعتقد بأنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سوف يستقبل نابولي في الثامن من شهر أغسطس القادم، مع العلم أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة