إيفان راكيتيتش

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش قرر البقاء مع النادي حتى انتهاء عقده، رافضاً فكرة الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب برشلونة في بيع راكيتيتش هذا الصيف للاستفادة مالياً من رحيله كون عقده سينتهي عام 2021، أي بعد موسم واحد فقط، كما يريد النادي أيضاً التخلص من راتبه المرتفع لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين التي أصبحت مرتفعة للغاية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش أفسد مخطط برشلونة بالقرار الذي اتخذه بشأن مستقبله، حيث أخبر المقربين من حوله أنه ينوي الاستمرار حتى صيف 2021، من ثم الرحيل مجاناً عن الفريق والعودة إلى ناديه السابق إشبيلية.

مستقبل راكيتيتش مع برشلونة متوقف على مصير سيتيين

وأضاف التقرير أن النجم الكرواتي لم يعد يفكر بالرحيل عن البرسا بعد قدوم كيكي سيتيين الذي أعاده للحياة مجدداً وأصبح يعتمد عليه بشكل أكبر، وفي حال استمرار سيتيين مع الفريق الموسم القادم، فإن راكيتيتش يريد البقاء هو الآخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن راكيتيتش قد يغيّر رأيه في الفترة القادمة إن ظل حبيساً لدكة البدلاء في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وربما يحاول العودة لإشبيلية هذا الصيف، لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة النادي الأندلسي على تحمل تكاليف الصفقة ومنح اللاعب نفس الراتب الذي يتقاضاه الآن، وبالتالي يريد الانتظار للصيف القادم لضمه بصفقة مجانية.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة