إريك جارسيا وبيب جوارديولا

سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة لضم مدافع جديد في سوق الانتقالات، وذلك تحسباً لرحيل صامويل أومتيتي الذي يشكو من إصابات عديدة، وبات ما يقضيه في العيادة أكثر مما يمضيه داخل الملعب.

ويدرك برشلونة صعوبة الحصول على 50 مليون يورو نظير بيع أومتيتي بنهاية الموسم الحالي، ولذلك يفكر في إقحامه في صفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إلى ملعب الكامب نو.

3 مدافعين مرشحون للقدوم إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة وضع قائمة المدافعين الذين يرغب في التعاقد مع أحدهم، ويتعلق الأمر بالثلاثي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي، وباو توريس صخرة فياريال.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن كاليدو كوليبالي خيار صعب بسبب سعره المرتفع، أما إريك جارسيا الذي ترعرع في أكاديمية لاماسيا، فإنه نواياه هي العودة للبارسا، ولكن بيب جوارديولا يُحاول إقناعه بالبقاء وتجديد عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت، إلى أن إريك أبيدال مُعجب جداً بتقدم وتطور باو توريس في صفوف فياريال، والذي ساعده على التواجد مع المنتخب الإسباني، مؤكدةً أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 65 مليون يورو.

وأضافت، أن برشلونة لا ينوي دفع الشرط الجزائي في عقد توريس، حيث يأمل النادي الكتالوني أن يجلس على طاولة المفاوضات مع فياريال، للتوصل إلى اتفاق يُرضي كلا الطرفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة