انتوان جريزمان

سبورت 360 – تلقى أنتوان جريزمان مهاجم وجناح فريق برشلونة العديد من الإشادات بعد المستوى الذي قدمه مع البلاوجرانا ليلة أمس ضد إسبانيول في ديربي كاتالونيا.

انتصر برشلونة بهدف نظيف تسبب في إقصاء إسبانيول وهبوطه للدرجة الثانية، بينما واصل البارسا تمسكه بالأمل في اللحاق بريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ساهم جريزمان في فوز برشلونة بأداء قوي وتوجه بصناعة هدف بطريقة مميزة بكعب القدم، وبشكلٍ عام فإنه يتطور ويرد على كل الشكوك التي تم تداولها حول مستقبله بعد دخوله في الدقيقة الأخيرة من مباراة أتلتيكو مدريد.

جريزمان الأفضل مع برشلونة في الديربي

وقالت صحيفة الماركا والصحفي خوليو مالدونادو : “لقد كانت مباراة رائعة بشكلٍ عام ولكن برشلونة لم يظهر الكثير مقارنة بما قدمه أمام فياريال..لكن ميسي لم يتمكن من اللعب بأريحية كبيرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعتقد مالدونادو أن نجمي برشلونة يوم أمس كانا المدافع كليمت لونجليه بالإضافة إلى أنتون جريزمان : “أعتقد أنه كان الأفضل في الفريق وشارك في كرات كثيرة وكان حاسماً في لقطة الكعب التي قادت للهدف..ها يظهر أنه بدأ يستمتع وأنه يمكن أن يكون حاسماً في الضغط على ريال مدريد حتى النهاية أو في مباريات دوري الأبطال”.

لعب إسبانيول مباراة مغلقة ودفاعية للغاية ولم يتركوا كثير من المساحات للفريق الأزرق والأحمر ، وكان بغمكانهم مفاجأة البارسا عبر عدة فرص من راؤول دي توماس، ولكن في النهاية كان مصير إسبانيول هو الهزيمة والسقوط للدرجة الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة