لويس سواريز

سبورت 360 – ترى صحيفة “آس الإسبانية” أن برشلونة عليه التخلص من لويس سواريز، بعد ظهوره بشكل باهت في مباراة أتلتيكو مدريد الماضية.

ووضع سواريز بصمته التهديفية بتسجيل هدفين وأنقذ برشلونة من السقوط خارج كامب نو ضد سيلتا فيجو، ومع مستواه الضعيف في معظم مباريات الموسم، إلا أنه أنقذ برشلونة ضد ليجانيس وخيتافي وسوسيداد وإسبانيول.

وشارك سواريز عقب عودة الدوري الإسباني بعد جائحة كورونا، 34 دقيقة كبديل ضد مايوركا، و37 دقيقة ضد ليجانيس، ثم خاض مباراة إشبيلية بالكامل، و84 دقيقة ضد أتلتيك بلباو، و80 دقيقة ضد سيلتا فيجو، ومرة أخرى المباراة كاملة ضد أتلتيكو مدريد.

ويأتي سبب مشاركته في المباراة بالكامل ضد الروخيبلانكوس، أنه لم يعجبه الخروج من الملعب ضد سيلتا فيجو بعد الهدفين وأنه كان بإمكانه إنهاء المباراة، ولم يجرؤ كيكي سيتيين على تكرار الأمر في مباراة أتلتيكو مدريد.

هل يضحي برشلونة بلويس سواريز من أجل لاوتارو؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة أن أرقام سواريز خارج كامب نو تحديدًا تؤكد أهميته في النادي كما أنه على بعد هدف واحد ليصبح ثالث هداف في تاريخ برشلونة.

لكن يجب على المهاجم الأوروجوياني المغادرة في أقرب وقت لترك المساحة للاوتارو مارتينيو، حيث أن سواريز لا يمكنه الاستمرار على نفس المستوى مع تقدمه في السن حيث يبلغ من العمر 33 عامًا ولا يمكنه تحمل المجهود الكبير، وإذا قدم مباراة رائعة يوم السبت، لن يتمكن من القيام بذلك الجمعة.

وأختتمت “آس” بأنه لم يتم مناقشة مستقبل سواريز حتى الآن، لكن مع مشكلة ميسي الحالية وتهديده بالرحيل في الموسم المقبل، قد يعيش سواريز موسم أخير مع برشلونة، أو ربما يفكر في المغادرة الآن نحو امتيازات بيكهام في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا: كيف ستكون بطاقة رونالدو الموسم المقبل؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة