أنتوان جريزمان

سبورت 360 – رغم الوضعية المتأزمة للنجم الفرنسي أنتوان جريزمان في برشلونة، إلا انه مازال يرغب في الاستمرار في النادي الكاتالوني لكن مع الحصول على دور أهم وأكبر في الفترة القادمة.

وكان كيكي سيتيين قد أثار الجدل حول جريزمان بعد أن أدخل في الدقيقة الأخيرة من مباراة أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين.

وحسب صحيفة لو باريزيان فإن عائلة النجم الفرنسي والمقربين منه مصدومين من أن جريزمان يلعب لفترات قليلة للغاية وأن ” مود جريزمان ” شقيقته ووكيلة أعماله ستسافر قريباً إلى برشلونة للتحدث عن وضعه.

اجتماع لنقاش مستقبل جريزمان في برشلونة

جريزمان والخوف من الفشل

جريزمان والخوف من الفشل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشفت صحيفة الأس الإسبانية أن نجم أتلتيكو مدريد السابق قد تم تحذيره بالفعل من قبل سيتيين في وقتٍ سابق من أنه سيكون أقل بروزاً مع الفريق، وذلك في الوقت الذي أشارت به بضعة مصادر صحفية في فرنسا أن اللاعب لن يكون جزءاً من أي صفقة تبادل خلال سوق الانتقالات القادمة.

كانت هناك أحاديث في الصيف الماضي عن أن جريزمان قد يدخل ضمن صفقة تبادلية ينتقل على إثرها لباريس سان جيرمان مع قدوم نيمار إلى برشلونة ولكن لم يحدث شىء في النهاية.

ويبدو أن مسلسل جريزمان قد بدأ للتو حيث وضعته صحيفة ليكيب الفرنسية كغلاف رئيسي اليوم الخميس وكتبت بجوار صورته “جريزمان..والخوف من الفشل”.

شارك جريزمان في 3000 دقيقة فقط في 43 مباراة كما أن انفجار النجم اليافع أنسو فاتي قد لا يساعده على التواجد بصورة أكبر في فريق البارسا، ولذلك فإن شقيقة جريزمان والمقربين من اللاعب طلبوا أن يعقدوا اجتماعاً يوم الثلاثاء لتحليل الوضع مع إدارة النادي الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة