أتلتيكو مدريد

سبورت 360 – بات لاعب الوسط الغاني توماس بارتي مطلوباً لدى عدة فرق أوروبية كبرى، في الآونة الأخيرة، وقد ارتبط الآن بالانتقال إلى نادي برشلونة، وسط أنباء تُفيد بأن البارسا ينوي دفع قيمة شرطه الجزائي.

وارتبط اسم الدولي الغاني بارتداء قمصان عدة أندية، ومن بينها باريس سان جيرمان وآرسنال، بعدما تألق بشدة مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي، حيث بدأ جميع مباريات الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما لعب 24 من أصل 27 في الدوري الإسباني.

برشلونة يخطط للتعاقد مع توماس بارتي:

وبحسب موقع “غانا سوكر نت“، فإن برشلونة يُفكر جدياً في تفعيل الشرط الجزائي في عقد بارتي، والبالغ 50 مليون يورو، من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر المذكور، أن الغاني توماس بارتي يحظى باهتمام بالغ من إدارة العملاق الكتالوني، لإعجابها الشديد بقدراته الفنية والجسدية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان برشلونة قد تعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، الصيف الماضي أيضاً بنفس السيناريو، حيث كان يمتلك شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 120 مليون يورو، ونجح البلاوجرانا في دفعه.

وارتبط برشلونة في الأسابيع الماضية، باللاعبين من طينة بارتي، أمثال نجولو كانتي لاعب تشيلسي، وتانجي ندومبيلي متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، وهو ما يُنذر برحيل إيفان راكيتيتش أو أرتورو فيدال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة