فريق برشلونة

سبورت 360 – يستعد برشلونة للعودة إلى منافسات الدوري الإسباني بمواجهة ريال مايوركا مساء اليوم السبت على ملعب إيبيروستار.

تجاوزت إسبانيا المرحلة الحرجة فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا وأعلنت بداية الجولة الـ28 من الدوري الإسباني بعد أن لُعبت أول مباراة بين ريال بيتيس وإشبيلية في ديربي الأندلس.

وسُتلعب مباراة اليوم بدون حضور جماهيري في ظل الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للحد من أي انتشار للكورونا، ولكن المدرب كيكي سيتيين استعاد عنصراً مهماً في تشكيلته في الفترة الماضية.

سواريز إلى جانب ميسي وجريزمان

حيث أصبح الأوروجوياني لويس سواريز جاهزاً لمد يد العون لليونيل ميسي ورفاقه في صناعة الفارق والحسم في الجولات القادمة الحاسمة في المنافسة على اللقب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أرسل سيتيين مدرب برشلونة رسائل مطمئنة بخصوص حالة نجم وقائد البارسا ليونيل ميسي والذي أصيب ببعض الانزعاج العضلي في الأسبوع الماضي وتدرب بمفرده لبعض الوقت ولكنه جاهز لقيادة البلاوجرانا مساء اليوم.

لكن من المتوقع إبعاد نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق الكاتالوني عن حسابات المدرب سيتيين للتشكيل الأساسي بعد أن غاب عن تدريبات النادي يوم الخميس بسبب لم احترامه لبروتوكول الدوري الإسباني وتواجده في أحد الحفلات ذات الأعداد الكبيرة،

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو أن مدرب برشلونة يُفكر بالفعل في الدفع بلويس سواريز إلى جانب جريزمان وميسي، وذلك رغم غياب سواريز عن تشكيلة البارسا منذ يناير الماضي وبالتحديد منذ مباراة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والتي أقيمت في السعودية.

تشكيلة برشلونة المتوقعة : تيرشتيجن – سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي ( رونالد أراوخو) – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج – لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنتوان جريزمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة