ميسي وسواريز

سبورت 360 –  كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، عن التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة في المباراة الأولى عقب عودة مسابقة الليجا ضد مايوركا.

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى بعد نهاية فترة التوقف التي تخطت 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، خارج كامب نو ضد نظيره ريال مايوركا يوم السبت المقبل 13 يونيو، ضمن فعاليات الجولة 28.

يدخل برشلونة المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، ويأمل في حصد نقاط المباراة كاملة لمواصلة سعيه نحو الفوز باللقب الثالث على التوالي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في أول مباراة بعد عودة الدوري الإسباني

وحسبما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو، سيغيب لونجليه عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، وعثمان ديمبيلي بعد رفع اسمه من القائمة من أجل التعاقد مع برايثوايت قبل توقف المسابقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستقر كيكي سيتيين بشكل كبير على التشكيلة التي سيدخل بها مباراة مايوركا، وهناك 7 أسماء بالفعل ضمنت وجودها بشكل أساسي وهم: “تير شتيجن وبيكيه وألبا وبوسكيتس ودي يونج وميسي وجريزمان”.

وجود سواريز سيتوقف على حالته البدنية لكن بنسبة كبيرة سيبدأ المباراة، وفي حالة عدم جاهزيته بشكل كامل سيدفع كيكي سيتيين بلاعب رابع في وسط الملعب قد يكون أرتورو فيدال.

وأكدت الصحيفة أنه من المتوقع أن يدخل كيكي سيتيين المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

أمامه رباعي دفاعي مكون من: بيكيه وأومتيتي وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا.

وثلاثي الوسط: بوسكيتس ودي يونج وراكيتيتش.

ثلاثي الهجوم: ميسي وجريزمان وسواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة