ماتياس دي ليخت

سبورت 360 – يُصر نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، ولكن إدارة السيدة العجوز ترفض رفضاً قاطعاً التخلي عن “مستقبل البيانكونيري”.

وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع ماتياس دي ليخت في الصيف الماضي، ولكن المدافع الهولندي فضل الانتقال إلى تورينو، بنفس المبلغ الذي قدمه البارسا الآن للتوقيع معه.

يوفنتوس يرفض عرض برشلونة:

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن برشلونة عرض على يوفنتوس 66 مليون جنيه استرليني من أجل ماتياس دي ليخت، وكان ذلك خلال المفاوضات الأخيرة بين الناديين المذكورين.

وأشارت إلى أن يوفنتوس رفض هذا العرض فوراً، حيث يُنظر إلى ماتياس دي ليخت بأنه قائد دفاع السيدة العجوز في المستقبل القريب، في ظل تقدم ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني في السن، واقترابهما من الاعتزال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن دي ليخت وصديقته، استقرا في مدينة تورينو الإيطالية، وبالتالي فاللاعب الهولندي لا يُفكر في الرحيل عن يوفنتوس خلال المستقبل القريب.

ويُخطط برشلونة ويوفنتوس لإبرام صفقة تبادلية بينهما، حيث يرحب البيانكونيري برحيل ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو للكامب نو، فيما يقترح البارسا الدفع بالبرتغالي نيلسون سيميدو في هذه العملية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة