أندريس إنييستا

سبورت 360 – يرى جينيس ميلينديز المدير الرياضي في الاتحاد الأرميني لكرة القدم أن إسبانيا لن تكون قادرة على تعويض أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق و الذي يلعب حالياً في صفوف فيسيل كوبي الياباني في السنوات القادمة.

ميلينديز الذي كان مسؤولاً عن الفئات السنية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم خلال 15 عاماً قال في تصريحات ليومية سبورت الإسبانية ” من الغير العادل ألا يحصل إنييستا على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، كذلك هناك من ظلم و لم يفز بها مثل راؤول جونزاليس أو تشافي هيرنانديز”.

ميلينديز : من الظلم عدم فوز إنييستا بالكرة الذهبية

و أضاف مفيداً ” إسبانيا لن تكون قادرة على تعويض إنييستا و لا برشلونة سيملك نفس القدرة ليس فقط بسبب امكانياته الفنية و لكن بسبب شخصيته وإنسانيته”.

و استطرد ميلينديز قائلاً ” قطاع الشباب في برشلونة يبلي بلاءً حسناً على مر السنوات الماضية و لكن مؤخراً حدث شيء ما في لا ماسيا لأننا لم نر الثمار مثلما رأيناها في الماضي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و عن اللاعب الذي قد يشكل حقبة جديدة في برشلونة، من خريجي لا ماسيا قال ” في الوقت الحالي لا أرى الحقيقة كاملة ، و أعتقد أنه لو تحدثنا عن أنسو فاتي سيكون علينا الانتظار  وأظن أنه يجب الصبر على الفتى لأنه مازال صغيراً للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة