أردا توران

سبورت 360 – قال النجم التركي أردا توران، لاعب برشلونة، إنه توقيعه للنادي الكتالوني كان عن طريق الصدفة، كما أوضح سبب مغادرته للبارسا ومعاملة إرنستو فالفيردي له.

وكان توران قد أُعير إلى نادي اسطنبول باشاك شهير من برشلونة خلال الموسم الماضي، ولكن الفريق التركي فسخ عقد نجم أتلتيكو مدريد السابق في يناير الماضي، وهو يعتبر حالياً للبارسا ولن ينتهي عقده إلا في يونيو القادم.

توران: لم أفشل في برشلونة

وقال الدولي التركي في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “فالفيردي لم يعطيني حتى دقيقة للعب، قبل أن يأتي كنت أكثر لاعب صنع أهدافاً بعد ليونيل ميسي ولويس سواريز”.

وتابع في نفس السياق: “لم أحزن بسبب مغادرتي للكامب نو، لو فشلت هناك لقلت ذلك ولكن لم أحصل على الفرصة، وحتى وإن فشلت فقد اكتسبت خبرة كبيرة وواسعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول تفاصيل توقيعه للبارسا، قال توران: “أحمد بولوت وكيل أعمالي لم يقل لي بأني سوف أوقع مع برشلونة، كنت أعتقد بأنني ذاهب إلى بايرن ميونخ، بعدها سقطت أوراق العقد بالخطأ وشاهدت شعار برشلونة.. لم أصدق فقلت له أرني الوثائق واشرح لي ما بها”.

ولم يقدم توران المستوى المأمول منه في برشلونة، لعدة أسباب، من بينها أنه لا يشبه نوعية اللاعبين في البارسا فرغم امتلاكه للمهارات، لكن تظل نقطة قوته الأساسية هي العامل البدني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة