لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

سبورت 360 – نصح الأسطورة الأرجنتينية هيرنان كريسبو مواطنه لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي الحالي بالبقاء في النيراتزوري ورفض عرض برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بالرحيل عن فريقه الحالي إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات القادمة، وسط اهتمام كبير من جانب برشلونة بضمه.

ويتفاوض حالياً فريق برشلونة مع إدارة إنتر ميلان بشأن الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني الذي يرغب بشدة في الانتقال للعب في البلاوجرانا.

كريسبو ينصح لاوتارو مارتينيز برفض عرض برشلونة

وتحدث هيرنان كريسبو لموقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “أود أن يبقى لاوتارو في إنتر ميلان لألف سبب، الإنتر فريق كبير، ويقدم معه مستويات مميزة منذ موسمين أو أكثر، وهذا أمر جيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف “عليك أن تعيش مع هذا الضغط من اللعب على هذا المستوى طوال الوقت، أنت بحاجة إلى التوازن الذي يمنحك البقاء على نفس المستوى باستمرار”.

وتابع “يبدو لي بأنه من الأفضل استمراره مع الإنتر، إنه حصل أخيراً على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية، وحصل عليها ولم ينته الموسم حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز صاحب 22 عاماً قد شارك مع فريقه إنتر ميلان حتى الآن هذا الموسم في 31 مباراة، ونجح في تسجيل 16 هدفاً، وصناعة أربعة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة