أندريس إنييستا

سبورت 360 – شهد مثل هذا اليوم، واقعتين بارزتين في تاريخ نادي برشلونة، كانت إحداهما المراوغة الشهيرة التي قام بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام جيروم بواتينج، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015.

ومنح ليونيل ميسي في ذلك اليوم، مرواغة هائلة، ومنذ تلك اللحظة ولا تزال اللقطة لا تفارق أذهان محبي وعشاق برشلونة خاصة النجم الأرجنتيني، وفي تلك المباراة فاز البارسا على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة.

وفي لحظة إلهام، استعرض ميسي مهاراته أمام بايرن ميونخ وقضى على خصمه في دقيقتين فقط، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 77، وعاد بعدها في الدقيقة 78، ليُسقط جيروم بواتينج بطريقة رائعة وبتقنية عالية وخفة كبيرة، مسجلاً بذلك الهدف الثاني.

ومنذ تلك اللحظة، لا تزال اللقطة عالقة بأذهان محبي وعشاق برشلونة، خاصةً وأن هدفي ميسي ساعدا الفريق الكتالوني على التأهل إلى المباراة الختامية، والتي فاز فيها البارسا على يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

غدارة إنييستا تضع برشلونة في نهائي الأبطال:

وفي مثل هذا اليوم أيضاً، خطف برشلونة بطاقة التأهل للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2009، بطريقة مثيرة، حين سجل أندريس إنييستا هدفاً في الوقت المحتسب بدل من الضائع عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وجاء هدف الرسام الإسباني من التسديدة الوحيدة للعملاق الكتالوني على مرمى تشيلسي في المباراة التي لعبها برشلونة بـ10 لاعبين بعد طرد إيريك أبيدال في الدقيقة 65.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، مع العلم أن لقاء الذهاب في الكامب نو، انتهى بالتعادل السلبي 0/0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة